التعليم الثانوي بالعطاف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات التعليم الثانوي – العطاف –
التعليم الثانوي بالعطاف
::
الألغـــــــــــاز والنكــــت
::
النكــــــــــــــــــت
جواب تلميذ مفرنس جدا؟؟؟؟؟
4 مشترك
كاتب الموضوع
رسالة
mustague
عضو
عدد الرسائل
:
59
العمر
:
63
**
:
4
نقاط :
6110
تاريخ التسجيل :
30/05/2008
موضوع: جواب تلميذ مفرنس جدا؟؟؟؟؟
الثلاثاء 8 يوليو 2008 - 14:39
سأل أستاذ مادة الرياضيات تلميذا : كيف نقول دالة زوجية باللغة الفرنسية ؟ فأجاب التلميذ بعفوية :
FONCTION MARIEE
أعجبني
لم يعجبني
lokman
عضو أساسي
عدد الرسائل
:
725
العمر
:
32
**
:
6
نقاط :
6193
تاريخ التسجيل :
09/03/2008
موضوع: رد: جواب تلميذ مفرنس جدا؟؟؟؟؟
الثلاثاء 8 يوليو 2008 - 14:45
دالة فردية هي fonction solitaire
شكرااا
أعجبني
لم يعجبني
بنت الجزائر الغالية
عضو ممتاز
عدد الرسائل
:
1141
العمر
:
34
نقاط :
6141
تاريخ التسجيل :
10/11/2008
موضوع: رد: جواب تلميذ مفرنس جدا؟؟؟؟؟
السبت 27 ديسمبر 2008 - 13:22
أعجبني
لم يعجبني
بنت الجزائر الغالية
عضو ممتاز
عدد الرسائل
:
1141
العمر
:
34
نقاط :
6141
تاريخ التسجيل :
10/11/2008
موضوع: رد: جواب تلميذ مفرنس جدا؟؟؟؟؟
السبت 27 ديسمبر 2008 - 13:23
أعجبني
لم يعجبني
نور الهدى
عدد الرسائل
:
29
العمر
:
32
نقاط :
5809
تاريخ التسجيل :
25/12/2008
موضوع: رد: جواب تلميذ مفرنس جدا؟؟؟؟؟
السبت 27 ديسمبر 2008 - 14:47
جميلة بارك الله فيك
أعجبني
لم يعجبني
بنت الجزائر الغالية
عضو ممتاز
عدد الرسائل
:
1141
العمر
:
34
نقاط :
6141
تاريخ التسجيل :
10/11/2008
موضوع: رد: جواب تلميذ مفرنس جدا؟؟؟؟؟
الإثنين 5 يناير 2009 - 21:37
أعجبني
لم يعجبني
جواب تلميذ مفرنس جدا؟؟؟؟؟
صفحة
1
من اصل
1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع
الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التعليم الثانوي بالعطاف
::
الألغـــــــــــاز والنكــــت
::
النكــــــــــــــــــت
التعليم الثانوي بالعطاف
::
الألغـــــــــــاز والنكــــت
::
النكــــــــــــــــــت
انتقل الى:
اختر منتدى
|
|-- مواقــع تهمــــكم
|-- منتدى التهـــــــــــــاني
|-- انشغالات الأعضاء والزوار
|-- التعليم الثانوي
| |-- قرارت ، بيانات ، استشارات قانونية ... في مجال التربية
|
|-- منتدى البكـــــــــــــــالوريا
|-- الريـــــــــاضيــــــــات
| |-- السنـــــوات الأولى
| |-- السنـــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــوات الثـــالثــة
| |-- مواضيــع عــــامـــة
|
|-- الفيـــــــــزيــــــــــــــاء
| |-- السنـــــوات الأولى
| |-- السنـــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــوات الثـــالثــة
| |-- مواضيــع عـــامــــة
|
|-- علوم الطبيعة والحياة
| |-- السنـــــوات الأولى
| |-- السنـــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــوات الثـــالثــة
| |-- مواضيــع عـــامــــة
|
|-- الإجتمـــــاعيــــــــــات
| |-- السنـــــوات الأولى
| |-- السنـــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــوات الثـــالثــة
| |-- مواضيــع عـــامــــة
|
|-- الفرنسيـــــــــــــــــــة
| |-- السنـــــوات الأولى
| |-- السنـــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــوات الثـــالثــة
| |-- مواضيــع عـــــامــــة
|
|-- اللغة الإنجليــــــــزية
| |-- السنـــــــوات الأولى
| |-- السنـــــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــــوات الثـــالثــة
| |-- مواضيــع عـــامــــة
|
|-- لغـات أجنـبية أخــرى
| |-- اللغــــة الإسبـــــــانية
| |-- اللغــــة الألمـــــــانية
| |-- اللغــــة الإيطـــــــالية
|
|-- الأدب العــــــــــــربي
| |-- السنـــــــوات الأولى
| |-- السنـــــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــــوات الثـــالثــة
| |-- مواضيــع عـــــامــــة
|
|-- الفلــــــــســــفـــــــة
| |-- السنـــــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــــوات الثـــالثــة
| |-- مقالات و مواضيع عامـة
|
|-- العلوم الشرعـــــــــية
| |-- السنـــــــوات الأولى
| |-- السنـــــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــــوات الثـــالثــة
| |-- مواضيــع عـــــامــــة
|
|-- الهندسة الكهربائيــة
| |-- السنـــــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــــوات الثـــالثــة
|
|-- هندســـــــة الطرائــق
| |-- السنـــــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــــوات الثـــالثــة
|
|-- هندســـــــة مدنيـــــة
| |-- السنـــــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــــوات الثـــالثــة
|
|-- الهندسة الميكانيكيــة
| |-- السنـــــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــــوات الثـــالثــة
|
|-- التسييــر والاقتصــــاد
| |-- السنـــــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــــوات الثـــالثــة
|
|-- الإعـــلام الآلـي للسنوات الأولى
|-- التكنـــــولوجيا للسنوات الأولى
|-- الريـــــــــاضــــــــــــة
|-- التـــــربية التشكـــــــــيلية
|-- علاقة الأستـــاذ بالتلميـــــــذ
|-- تبادل الخبرات بين الأساتذة
|-- مدينـــــــتك في سطـــــور
|-- القصــص والروايــــــات
| |-- قصص الأنبياء والرسل
| |-- قصص القرآن الكريم
| |-- قصص عـــــــامة
|
|-- الألغـــــــــــاز والنكــــت
| |-- الألغــــــــــــــــاز
| |-- النكــــــــــــــــــت
|
|-- الألعــــــــــــــــــاب
|--منتدى برامج الكمبيوتر
|--المنتدى الديني
| |-- رمضــــــــانيــــــــــــــات
|
|--المنتدى الثقافي
|--المنتدى الصحي