التعليم الثانوي بالعطاف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات التعليم الثانوي – العطاف –
التعليم الثانوي بالعطاف
::
الأدب العــــــــــــربي
::
السنـــــــوات الأولى
تصميم مذكرة وفق المقاربة بالكفاءات
4 مشترك
كاتب الموضوع
رسالة
سفير اللغة و الأدب
عضو ممتاز
عدد الرسائل
:
1085
العمر
:
60
نقاط :
6221
تاريخ التسجيل :
29/07/2008
موضوع: تصميم مذكرة وفق المقاربة بالكفاءات
السبت 11 أكتوبر 2008 - 20:16
تصميم مذكرة وفق المقاربة بالكفاءات
أعجبني
لم يعجبني
الشاعر
عدد الرسائل
:
6
العمر
:
64
نقاط :
5874
تاريخ التسجيل :
26/10/2008
موضوع: رد: تصميم مذكرة وفق المقاربة بالكفاءات
الإثنين 25 يناير 2010 - 7:47
merci
أعجبني
لم يعجبني
symsem22
عدد الرسائل
:
2
العمر
:
47
نقاط :
4343
تاريخ التسجيل :
02/01/2013
موضوع: رد: تصميم مذكرة وفق المقاربة بالكفاءات
الأربعاء 2 يناير 2013 - 13:34
شكراااااااااااااااااااااااااااااااااا
أعجبني
لم يعجبني
elhadjfarah
عدد الرسائل
:
1
العمر
:
47
نقاط :
2867
تاريخ التسجيل :
16/01/2017
موضوع: رد: تصميم مذكرة وفق المقاربة بالكفاءات
الإثنين 16 يناير 2017 - 9:48
شكرا
أعجبني
لم يعجبني
تصميم مذكرة وفق المقاربة بالكفاءات
صفحة
1
من اصل
1
مواضيع مماثلة
مواضيع مماثلة
»
تصميم مذكرة وفق المقاربة بالكفاءات
»
دروس تطبيقية باعتماد المقاربة بالكفاءات
»
التقويم وفق المقاربة بالكفاءات في مادتي التاريخ و الجغرافيا
»
عروض حول كيفية تدريس أنشطة اللغة العربية وفق المقاربة بالكفاءات
»
مذكرة هنا وهناك للشاعر القروي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع
الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التعليم الثانوي بالعطاف
::
الأدب العــــــــــــربي
::
السنـــــــوات الأولى
التعليم الثانوي بالعطاف
::
الأدب العــــــــــــربي
::
السنـــــــوات الأولى
انتقل الى:
اختر منتدى
|
|-- مواقــع تهمــــكم
|-- منتدى التهـــــــــــــاني
|-- انشغالات الأعضاء والزوار
|-- التعليم الثانوي
| |-- قرارت ، بيانات ، استشارات قانونية ... في مجال التربية
|
|-- منتدى البكـــــــــــــــالوريا
|-- الريـــــــــاضيــــــــات
| |-- السنـــــوات الأولى
| |-- السنـــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــوات الثـــالثــة
| |-- مواضيــع عــــامـــة
|
|-- الفيـــــــــزيــــــــــــــاء
| |-- السنـــــوات الأولى
| |-- السنـــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــوات الثـــالثــة
| |-- مواضيــع عـــامــــة
|
|-- علوم الطبيعة والحياة
| |-- السنـــــوات الأولى
| |-- السنـــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــوات الثـــالثــة
| |-- مواضيــع عـــامــــة
|
|-- الإجتمـــــاعيــــــــــات
| |-- السنـــــوات الأولى
| |-- السنـــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــوات الثـــالثــة
| |-- مواضيــع عـــامــــة
|
|-- الفرنسيـــــــــــــــــــة
| |-- السنـــــوات الأولى
| |-- السنـــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــوات الثـــالثــة
| |-- مواضيــع عـــــامــــة
|
|-- اللغة الإنجليــــــــزية
| |-- السنـــــــوات الأولى
| |-- السنـــــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــــوات الثـــالثــة
| |-- مواضيــع عـــامــــة
|
|-- لغـات أجنـبية أخــرى
| |-- اللغــــة الإسبـــــــانية
| |-- اللغــــة الألمـــــــانية
| |-- اللغــــة الإيطـــــــالية
|
|-- الأدب العــــــــــــربي
| |-- السنـــــــوات الأولى
| |-- السنـــــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــــوات الثـــالثــة
| |-- مواضيــع عـــــامــــة
|
|-- الفلــــــــســــفـــــــة
| |-- السنـــــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــــوات الثـــالثــة
| |-- مقالات و مواضيع عامـة
|
|-- العلوم الشرعـــــــــية
| |-- السنـــــــوات الأولى
| |-- السنـــــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــــوات الثـــالثــة
| |-- مواضيــع عـــــامــــة
|
|-- الهندسة الكهربائيــة
| |-- السنـــــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــــوات الثـــالثــة
|
|-- هندســـــــة الطرائــق
| |-- السنـــــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــــوات الثـــالثــة
|
|-- هندســـــــة مدنيـــــة
| |-- السنـــــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــــوات الثـــالثــة
|
|-- الهندسة الميكانيكيــة
| |-- السنـــــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــــوات الثـــالثــة
|
|-- التسييــر والاقتصــــاد
| |-- السنـــــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــــوات الثـــالثــة
|
|-- الإعـــلام الآلـي للسنوات الأولى
|-- التكنـــــولوجيا للسنوات الأولى
|-- الريـــــــــاضــــــــــــة
|-- التـــــربية التشكـــــــــيلية
|-- علاقة الأستـــاذ بالتلميـــــــذ
|-- تبادل الخبرات بين الأساتذة
|-- مدينـــــــتك في سطـــــور
|-- القصــص والروايــــــات
| |-- قصص الأنبياء والرسل
| |-- قصص القرآن الكريم
| |-- قصص عـــــــامة
|
|-- الألغـــــــــــاز والنكــــت
| |-- الألغــــــــــــــــاز
| |-- النكــــــــــــــــــت
|
|-- الألعــــــــــــــــــاب
|--منتدى برامج الكمبيوتر
|--المنتدى الديني
| |-- رمضــــــــانيــــــــــــــات
|
|--المنتدى الثقافي
|--المنتدى الصحي