التعليم الثانوي بالعطاف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات التعليم الثانوي – العطاف –
التعليم الثانوي بالعطاف
::
الهندسة الكهربائيــة
::
السنـــــــوات الثـــانية
photoresistance
3 مشترك
كاتب الموضوع
رسالة
nesrine
عدد الرسائل
:
43
العمر
:
65
**
:
0
نقاط :
6101
تاريخ التسجيل :
22/06/2008
موضوع: photoresistance
الأحد 26 أكتوبر 2008 - 8:38
http://www.4shared.com/file/68446961/c18cd200/phtor.html
أعجبني
لم يعجبني
عبدو
عضو أساسي
عدد الرسائل
:
830
العمر
:
55
**
:
8
نقاط :
6259
تاريخ التسجيل :
04/02/2008
موضوع: رد: photoresistance
الإثنين 27 أكتوبر 2008 - 11:44
بارك الله فيك
أعجبني
لم يعجبني
rafik
عدد الرسائل
:
12
العمر
:
33
نقاط :
5874
تاريخ التسجيل :
23/10/2008
موضوع: رد: photoresistance
الأربعاء 29 أكتوبر 2008 - 17:44
merci
أعجبني
لم يعجبني
photoresistance
صفحة
1
من اصل
1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع
الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التعليم الثانوي بالعطاف
::
الهندسة الكهربائيــة
::
السنـــــــوات الثـــانية
التعليم الثانوي بالعطاف
::
الهندسة الكهربائيــة
::
السنـــــــوات الثـــانية
انتقل الى:
اختر منتدى
|
|-- مواقــع تهمــــكم
|-- منتدى التهـــــــــــــاني
|-- انشغالات الأعضاء والزوار
|-- التعليم الثانوي
| |-- قرارت ، بيانات ، استشارات قانونية ... في مجال التربية
|
|-- منتدى البكـــــــــــــــالوريا
|-- الريـــــــــاضيــــــــات
| |-- السنـــــوات الأولى
| |-- السنـــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــوات الثـــالثــة
| |-- مواضيــع عــــامـــة
|
|-- الفيـــــــــزيــــــــــــــاء
| |-- السنـــــوات الأولى
| |-- السنـــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــوات الثـــالثــة
| |-- مواضيــع عـــامــــة
|
|-- علوم الطبيعة والحياة
| |-- السنـــــوات الأولى
| |-- السنـــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــوات الثـــالثــة
| |-- مواضيــع عـــامــــة
|
|-- الإجتمـــــاعيــــــــــات
| |-- السنـــــوات الأولى
| |-- السنـــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــوات الثـــالثــة
| |-- مواضيــع عـــامــــة
|
|-- الفرنسيـــــــــــــــــــة
| |-- السنـــــوات الأولى
| |-- السنـــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــوات الثـــالثــة
| |-- مواضيــع عـــــامــــة
|
|-- اللغة الإنجليــــــــزية
| |-- السنـــــــوات الأولى
| |-- السنـــــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــــوات الثـــالثــة
| |-- مواضيــع عـــامــــة
|
|-- لغـات أجنـبية أخــرى
| |-- اللغــــة الإسبـــــــانية
| |-- اللغــــة الألمـــــــانية
| |-- اللغــــة الإيطـــــــالية
|
|-- الأدب العــــــــــــربي
| |-- السنـــــــوات الأولى
| |-- السنـــــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــــوات الثـــالثــة
| |-- مواضيــع عـــــامــــة
|
|-- الفلــــــــســــفـــــــة
| |-- السنـــــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــــوات الثـــالثــة
| |-- مقالات و مواضيع عامـة
|
|-- العلوم الشرعـــــــــية
| |-- السنـــــــوات الأولى
| |-- السنـــــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــــوات الثـــالثــة
| |-- مواضيــع عـــــامــــة
|
|-- الهندسة الكهربائيــة
| |-- السنـــــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــــوات الثـــالثــة
|
|-- هندســـــــة الطرائــق
| |-- السنـــــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــــوات الثـــالثــة
|
|-- هندســـــــة مدنيـــــة
| |-- السنـــــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــــوات الثـــالثــة
|
|-- الهندسة الميكانيكيــة
| |-- السنـــــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــــوات الثـــالثــة
|
|-- التسييــر والاقتصــــاد
| |-- السنـــــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــــوات الثـــالثــة
|
|-- الإعـــلام الآلـي للسنوات الأولى
|-- التكنـــــولوجيا للسنوات الأولى
|-- الريـــــــــاضــــــــــــة
|-- التـــــربية التشكـــــــــيلية
|-- علاقة الأستـــاذ بالتلميـــــــذ
|-- تبادل الخبرات بين الأساتذة
|-- مدينـــــــتك في سطـــــور
|-- القصــص والروايــــــات
| |-- قصص الأنبياء والرسل
| |-- قصص القرآن الكريم
| |-- قصص عـــــــامة
|
|-- الألغـــــــــــاز والنكــــت
| |-- الألغــــــــــــــــاز
| |-- النكــــــــــــــــــت
|
|-- الألعــــــــــــــــــاب
|--منتدى برامج الكمبيوتر
|--المنتدى الديني
| |-- رمضــــــــانيــــــــــــــات
|
|--المنتدى الثقافي
|--المنتدى الصحي