التعليم الثانوي بالعطاف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات التعليم الثانوي – العطاف –
التعليم الثانوي بالعطاف
::
الفيـــــــــزيــــــــــــــاء
::
السنـــــوات الثـــالثــة
مجموعة من التجارب يمكن استعمالها في غياب التجهيز المخبري
4 مشترك
كاتب الموضوع
رسالة
محمد
عضو ممتاز
عدد الرسائل
:
1388
العمر
:
44
**
:
8
نقاط :
6300
تاريخ التسجيل :
27/01/2008
موضوع: مجموعة من التجارب يمكن استعمالها في غياب التجهيز المخبري
الإثنين 16 فبراير 2009 - 14:07
هذه مجموعة من التجارب يمكن للأساتذة خصوصا
استخدامها في غياب التجهيز المخبري
رابط المجموعة:
اضغط هنـــا
-----------
ملاحظة :
يجب وضع الحروف والأرقام المعطاة
في الخانة المناسبة حتى يتم التحميل
أعجبني
لم يعجبني
must
عضو مميز
عدد الرسائل
:
366
العمر
:
36
**
:
0
نقاط :
6235
تاريخ التسجيل :
15/06/2008
موضوع: رد: مجموعة من التجارب يمكن استعمالها في غياب التجهيز المخبري
الجمعة 13 مارس 2009 - 16:10
MERCI .
أعجبني
لم يعجبني
جريرالثاني
عدد الرسائل
:
3
العمر
:
58
**
:
0
نقاط :
6109
تاريخ التسجيل :
03/03/2008
موضوع: رد: مجموعة من التجارب يمكن استعمالها في غياب التجهيز المخبري
الأحد 22 مارس 2009 - 18:05
اعجبتني لافض فوك
يَا مـَـن عــدا ثمّ اعتــدى ثمّ اقتــرفْ ** ثمّ انتهـى ثم ارعــوى ثمّ اعتـــرفْ
أبشـــــرْ بقـــــــولِ اللهِ في آيــــــــاتــهِ ** "إِنْ يَنتهُــوا يُغفَــرْ لهم ما قد سلفَ"
أعجبني
لم يعجبني
بنت الجزائر الغالية
عضو ممتاز
عدد الرسائل
:
1141
العمر
:
34
نقاط :
6154
تاريخ التسجيل :
10/11/2008
موضوع: رد: مجموعة من التجارب يمكن استعمالها في غياب التجهيز المخبري
الأربعاء 22 أبريل 2009 - 19:56
أعجبني
لم يعجبني
مجموعة من التجارب يمكن استعمالها في غياب التجهيز المخبري
صفحة
1
من اصل
1
مواضيع مماثلة
مواضيع مماثلة
»
مجموعة تطبيقات solidworks 2004 " مجموعة ثانية"
»
ديوان الإمام الشافعي نسخة يسهل استعمالها لوجود فهرس فيها
»
كيف يمكن أن يخترق جهازك بواسطة المسنجر
»
التعليم الحقيقي الفعال لا يمكن أن يتم في صف تسوده الفوضى و الاضطراب
»
إن تعذر عليكم إغلاق الجهاز بصورة عادية يمكن الإستنجاد بهذه البرمجية الحفيفة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع
الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التعليم الثانوي بالعطاف
::
الفيـــــــــزيــــــــــــــاء
::
السنـــــوات الثـــالثــة
التعليم الثانوي بالعطاف
::
الفيـــــــــزيــــــــــــــاء
::
السنـــــوات الثـــالثــة
انتقل الى:
اختر منتدى
|
|-- مواقــع تهمــــكم
|-- منتدى التهـــــــــــــاني
|-- انشغالات الأعضاء والزوار
|-- التعليم الثانوي
| |-- قرارت ، بيانات ، استشارات قانونية ... في مجال التربية
|
|-- منتدى البكـــــــــــــــالوريا
|-- الريـــــــــاضيــــــــات
| |-- السنـــــوات الأولى
| |-- السنـــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــوات الثـــالثــة
| |-- مواضيــع عــــامـــة
|
|-- الفيـــــــــزيــــــــــــــاء
| |-- السنـــــوات الأولى
| |-- السنـــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــوات الثـــالثــة
| |-- مواضيــع عـــامــــة
|
|-- علوم الطبيعة والحياة
| |-- السنـــــوات الأولى
| |-- السنـــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــوات الثـــالثــة
| |-- مواضيــع عـــامــــة
|
|-- الإجتمـــــاعيــــــــــات
| |-- السنـــــوات الأولى
| |-- السنـــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــوات الثـــالثــة
| |-- مواضيــع عـــامــــة
|
|-- الفرنسيـــــــــــــــــــة
| |-- السنـــــوات الأولى
| |-- السنـــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــوات الثـــالثــة
| |-- مواضيــع عـــــامــــة
|
|-- اللغة الإنجليــــــــزية
| |-- السنـــــــوات الأولى
| |-- السنـــــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــــوات الثـــالثــة
| |-- مواضيــع عـــامــــة
|
|-- لغـات أجنـبية أخــرى
| |-- اللغــــة الإسبـــــــانية
| |-- اللغــــة الألمـــــــانية
| |-- اللغــــة الإيطـــــــالية
|
|-- الأدب العــــــــــــربي
| |-- السنـــــــوات الأولى
| |-- السنـــــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــــوات الثـــالثــة
| |-- مواضيــع عـــــامــــة
|
|-- الفلــــــــســــفـــــــة
| |-- السنـــــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــــوات الثـــالثــة
| |-- مقالات و مواضيع عامـة
|
|-- العلوم الشرعـــــــــية
| |-- السنـــــــوات الأولى
| |-- السنـــــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــــوات الثـــالثــة
| |-- مواضيــع عـــــامــــة
|
|-- الهندسة الكهربائيــة
| |-- السنـــــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــــوات الثـــالثــة
|
|-- هندســـــــة الطرائــق
| |-- السنـــــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــــوات الثـــالثــة
|
|-- هندســـــــة مدنيـــــة
| |-- السنـــــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــــوات الثـــالثــة
|
|-- الهندسة الميكانيكيــة
| |-- السنـــــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــــوات الثـــالثــة
|
|-- التسييــر والاقتصــــاد
| |-- السنـــــــوات الثـــانية
| |-- السنـــــــوات الثـــالثــة
|
|-- الإعـــلام الآلـي للسنوات الأولى
|-- التكنـــــولوجيا للسنوات الأولى
|-- الريـــــــــاضــــــــــــة
|-- التـــــربية التشكـــــــــيلية
|-- علاقة الأستـــاذ بالتلميـــــــذ
|-- تبادل الخبرات بين الأساتذة
|-- مدينـــــــتك في سطـــــور
|-- القصــص والروايــــــات
| |-- قصص الأنبياء والرسل
| |-- قصص القرآن الكريم
| |-- قصص عـــــــامة
|
|-- الألغـــــــــــاز والنكــــت
| |-- الألغــــــــــــــــاز
| |-- النكــــــــــــــــــت
|
|-- الألعــــــــــــــــــاب
|--منتدى برامج الكمبيوتر
|--المنتدى الديني
| |-- رمضــــــــانيــــــــــــــات
|
|--المنتدى الثقافي
|--المنتدى الصحي