التعليم الثانوي بالعطاف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتديات التعليم الثانوي – العطاف –
 
الرئيسيةشريط الإدارةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 مقارنة بين الشعر الحر و الشعر العمودي(منقول)

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أبو حسام الأشقر
عضو مميز
عضو مميز
أبو حسام الأشقر


ذكر عدد الرسائل : 224
العمر : 63
** : 0
نقاط : 6190
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مقارنة بين الشعر الحر و الشعر العمودي(منقول) Empty
مُساهمةموضوع: مقارنة بين الشعر الحر و الشعر العمودي(منقول)   مقارنة بين الشعر الحر و الشعر العمودي(منقول) Icon_minitimeالثلاثاء 22 أبريل 2008 - 19:25

اضغط هنا عزيزي الطالب......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أيمن
عضو ممتاز
عضو ممتاز
أبو أيمن


ذكر عدد الرسائل : 1258
العمر : 114
** : 3
نقاط : 6315
تاريخ التسجيل : 25/01/2008

مقارنة بين الشعر الحر و الشعر العمودي(منقول) Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقارنة بين الشعر الحر و الشعر العمودي(منقول)   مقارنة بين الشعر الحر و الشعر العمودي(منقول) Icon_minitimeالثلاثاء 22 أبريل 2008 - 19:34

شكرا وبارك الله فيك على كل ما تبذله من أجل المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو حسام الأشقر
عضو مميز
عضو مميز
أبو حسام الأشقر


ذكر عدد الرسائل : 224
العمر : 63
** : 0
نقاط : 6190
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مقارنة بين الشعر الحر و الشعر العمودي(منقول) Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقارنة بين الشعر الحر و الشعر العمودي(منقول)   مقارنة بين الشعر الحر و الشعر العمودي(منقول) Icon_minitimeالثلاثاء 22 أبريل 2008 - 21:16

لا تشكرني يا سيدي أنا الذي أشكرك على هذا المنتدى إنني على يقين بأن المنتدى سيتكاثر رواده مادمتم من القائمين عليه...............شكررررررررررراااااااا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مقارنة بين الشعر الحر و الشعر العمودي(منقول)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الشعر العربي الحديث (منقول)
» انماط النصوص -الموضوع منقول-
» جماعة المهجر (منقول)
» جماعة الديوان (منقول)
» الأدب العباسي -نظري- (منقول)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التعليم الثانوي بالعطاف ::  الأدب العــــــــــــربي  ::  السنـــــــوات الثـــالثــة -
انتقل الى: